القائمة الرئيسية

الصفحات

 

https://post4you1.blogspot.com/

ربح المال من الانترنت 

إن صعود  العمل الحر واضح تمتلئ المقاهي ومساحات العمل المشترك بالعاملين المستقلين الذين يربطون أجهزة الكمبيوتر المحمولة الخاصة بهم ، وتزداد مساحات المكاتب فارغة بشكل متزايد حيث يترك الأفضل والأكثر إشراقًا العمل التقليدي وراءه للمطالبة بمزيد من المرونة والاستقلالية في وظائفهم ، سواء كنت تتطلع إلى ربح المال الإضافي ، أو تحويل هواية إلى وظيفة جانبية أو العمل لحسابك الخاص بدوام كامل ، فهناك عدد من الموارد المفيدة بشكل لا يصدق تحت تصرفك .


 فيما يلي أفضل سبعة مواقع للعثور على عمل ك Freelancer


1. Toptal

Toptal هي شبكة مستقلة من نخبة مهندسي البرمجيات والمصممين الرقميين من أكثر من 100 دولة حول العالم تتخلص عملية الفرز التي تجريها الشركة من جميع المواهب باستثناء أفضل 3 في المائة من المواهب في فئات متعددة ، مما يعني أنه بمجرد قبولك ، ستنضم إلى مجتمع حصري من الخبراء.

يتيح لك Toptal تحديد ما إذا كنت تريد العمل كل ساعة أو بدوام جزئي أو بدوام كامل ، وتقوم بتعيين أسعارك الخاصة حتى لا تتعثر أبدًا في حرب عروض الأسعار ربما يكون الأفضل بالنسبة إلى المستقلين هو أن Toptal يراقب العملاء أيضًا  ويعمل مع شركات كبرى مثل AirBnB و IDEO لذلك سيكون لديك دائمًا إمدادات ثابتة من المشاريع المثيرة والعملاء الذين يقدرون قيمة عملك.


2. Upwork

في عام 2014 ، اندمجت شبكتان رائدتان للعمل المستقل ، وهما Elance و oDesk ، لتشكيل Upwork  والتي تعد الآن أكبر شبكة للعاملين المستقلين عن بعد مع أكثر من 10 ملايين مستخدم مسجل ، وأربعة ملايين عميل ، وثلاثة ملايين وظيفة منشورة كل عام ، لدى Upwork ما تقدمه للجميع من الكتاب والمهندسين المعماريين إلى المساعدين القانونيين والمصورين ، ويمكنك الاشتراك في مشاريع قصيرة أو طويلة الأجل ، واختيار العمل بالساعة أو الدفع لكل مشروع ، يتميز الموقع بميزة دردشة سهلة الاستخدام ومتعقب للوقت وخطة حماية الدفع لجعل الاتصال والتعاون مع عميلك أمرًا سهلاً.


3. 99designs

99designs هو موقع عمل مستقل ، فإن النظام الأساسي مخصص حصريًا للمصممين ، وتأتي كل وظيفة على شكل مسابقة ، بدلاً من تصفح كتالوج من المحافظ والسير الذاتية ، يُطلب من العملاء التعهيد الجماعي لمشاريعهم ، ووضع الميزانية وإعطاء التعليمات ، ثم السماح للمصممين بإرسال العمل بناءً على موجز المشروع في نهاية الأسبوع ، يختار العميل أفضل تصميم ، ويتقاضى هذا المصمم أجرًا يعد هذا موقعًا رائعًا للمصممين الذين يتطلعون إلى اختبار مواهبهم حقًا وتغيير سير العمل.


4. PeoplePerHour

PeoplePerHour هو موقع مستقل لجميع المهارات المتعلقة بمشاريع الويب ، بما في ذلك مهندسو البرمجيات والمصممين الرقميين والمتخصصين في تحسين محركات البحث والمسوقين ، يتميز الموقع بأداة تسمى WorkStream ، والتي تبسط الجانب التجاري من عملك من خلال تنظيم الدفع والاتصالات والإدارة ، كل ذلك في مكان واحد ويمكنك تصفح الوظائف والحصول على إشعارات بالوظائف الجديدة في صندوق الوارد الخاص بك وإرسال ما يصل إلى 15 اقتراحًا للعمل مجانًا قبل الاشتراك في الخطة المميزة.

5. LinkedIn

مع وجود أكثر من 420 مليون عضو في أكثر من 200 دولة ، فإن LinkedIn هي بلا شك المكان المناسب للتعرف على كل الأشياء المتعلقة بالوظيفة في الآونة الأخيرة ، قررت LinkedIn بدء دخولها إلى اقتصاد العمل الحر من خلال إطلاق LinkedIn Profinder بهدوء ، مما يساعد المهنيين المستقلين في العثور على وظيفتهم التالية.

نظرًا للكم الهائل من بيانات المستخدم ، فإن LinkedIn قادر على توصيل المستقلين بسرعة مع العملاء المحتملين الأقوياء بناءً على عمليات البحث عن الكلمات الرئيسية والشركات التي تتبعها يعد Profinder خيارًا رائعًا للمحترفين الخبراء في مجالات لا حصر لها .


6. SimplyHired

تقدم SimplyHired أكبر مجموعة متنوعة من الوظائف المستقلة لأي موقع في هذه القائمة  ، يفتخر الموقع بفرص كثيرة لأي شخص يبحث عن عمل إضافي ، ويساعد المستقلين في العثور على وظائف في أكثر من 24 دولة ، كما أنه لا يقتصر على العمل باللغة الإنجليزية ، حيث يقدم 12 لغة مختلفة يمكنك العثور على وظائف بها.


7. freelancewritinggigs

يعد freelancewritinggigs عبارة عن لوحة وظائف يتم تحديثها يوميًا بوظائف الكتابة والتدوين المستقلة الجديدة ، تتنوع العروض من وظائف الكتابة الفنية إلى الكتابة عن الوصفات والتصوير والرعاية الصحية ، مما يجعله موقعًا رائعًا للكتاب المهتمين باختبار أيديهم على أنواع مختلفة من الكتابة الاحترافية.


هل كان المقال مفيداً؟:
المحتويات